تطورات ملف الأساتذة “المتعاقدين” تدفع أمزازي لاستدعاء نقابات التعليم

2019-04-07T23:22:24+00:00
2019-04-07T23:30:19+00:00
سلايدرقضايا وحوادث
7 أبريل 2019
تطورات ملف الأساتذة “المتعاقدين” تدفع أمزازي لاستدعاء نقابات التعليم

في الوقت الذي يستعد فيه الأساتذة المتعاقدون إلى تنفيذ إنزال وطني بالعاصمة الرباط يوم غد الإثنين، أفادت «عبد الرزاق الإدريسي» بأن وزارة التربية الوطنية استدعت النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية لعقد جلسة حوار معها، وذلك يوم الثلاثاء 9 أبريل الجاري.

وقال الكاتب العام الوطني للجامعة الوطنية، التوجه الديمقراطي، إنه تلقى دعوة من لدن وزارة أمزازي لمناقشة ملف أساتذة التعاقد، فيما سيتم عقد اجتماع آخر يوم الخميس 11 أبريل الجاري للتفاوض حول الملفات الأخرى.

وأكد عبد الرزاق الإدريسي أن دعوة الوزارة الوصية على القطاع، جاءت بعدما توصلت بمراسلة مشتركة وجهها إليها التنسيق النقابي الخماسي، بغرض فتح الحوار مع النقابات التعليمية حول جميع ملفات الشغيلة، بما فيها ملف الأساتذة المفروض عليهم التعاقد، بحضور ممثليهم، لإنهاء حالة الاحتقان التي تسود قطاع التعليم منذ أسابيع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق