توقيف شبكة دولية تحتجز قاصرين مغاربة وتطالب بفدية

سلايدرمجتمع
12 أبريل 2019
توقيف شبكة دولية تحتجز قاصرين مغاربة وتطالب بفدية

قامت السلطات الإسبانية، أمس الخميس، بتفكيك شبكة إجرامية متخصصة في تهريب قاصرين مغاربة غير مرفقين، واحتجازهم والمطالبة بفدية.

ووفق وكالة أوروبا بريس، فإن التحقيقات انطلقت الصيف الماضي، عندما أبلغت مهاجرة مغربية عناصر الشرطة، بمعلومات تتعلق بثلاث قاصرين مغاربة التقتهم في وضعية صعبة، ليتمكنوا من الوصول لعناصر الشبكة بفضل شهادات هؤلاء القاصرين.

وأوردت الوكالة، أن الشبكة تعمل على إحضار هؤلاء القاصرين من المغرب وتحتجزهم، وتربط اتصالا بعائلاتهم للمطالبة بفدية تصل لـ500 أورو، مقابل إطلاق سراحهم، وفي حالة عدم الاستجابة، يعمد أفراد الشبكة على تهديد الأسر بإساءة معاملة أبنائهم أو بيع أعضائهم.

أبرز المصدر ذاته، أن عناصر الشرطة الإسبانية، ألقوا القبض على ستة أشخاص من الشبكة، ليتم عرضهم على أنظار التحقيق لاتخاذ العقوبات اللازمة في حقهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق