السياسية

حزب رئيس الحكومة يحتج في فاتح ماي.. ويدين تفجيرات سريلانكا

جديد24

قررت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية الخروج في العيد الأممي لفاتح ماي، مطالبة قيادات ومناضلي الحزب بالمشاركة إلى جانب الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب في الاحتفال بهذا الاستحقاق العمالي السنوي الهام عبر الحضور والتأطير، وذلك تكريسا لمنهج الحزب في دعم احتفالات نقابة الاتحاد، حسب قولها.
وشدد بلاغ للأمانة العامة لحزب “البيجيدي” على قيمة الشراكة بين حزب العدالة والتنمية ونقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، موضحا أن هذه الشراكة قائمة على مبادئ النضال المشترك من أجل مغرب تسوده العدالة وتُصان فيه الحقوق.
وأوضح المصدر ذاته أن هذه الشراكة تستدعي تعزيزا لما يقوم به الحزب من موقعه، وتعزيزا للنضالات الجادة لنقابة الاتحاد الوطني، الانكبابَ على تقييم هذه الشراكة وتطويرَها بما يخدم الأهداف المشتركة للطرفين ويحقق المصالح العليا للوطن والمواطنين.
وأدان المصدر نفسه التفجيرات الإرهابية التي تعرضت لها سيرلانكا الأحد الماضي، وخلّفت مئات الضحايا من القتلى والجرحى.

وأكد المصدر أنه أمام تنامي هذه الهجومات الإرهابية المجرمة التي تستهدف دور العبادة والمقبلين عليها من الآمنين المسالمين، خاصة بعد الحادث الإجرامي الغادر بأحد مساجد نيوزيلاندا، فان الأمانة العامة للحزب تجدد تنديدها بهذه الممارسات الإجرامية التي تسعى إلى بث الذعر والخوف في نفوس العابدين الآمنين والمسالمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى