قضايا وحوادث

فيديو ..جريمة قتل « مُول الطاكسي » بتزنيت .. طاجين السمك وممارسة الشذوذ الجنسي مقابل 20 درهم

جديد24 - تيزبريس

جرت اليوم الأحد 31 مارس 2019 بمدينة تيزنيت، أطوار إعادة تمثيل جريمة القتل التي راح ضحيتها سائق سيارة أجرة كبيرة متحدر من منطقة إداكوكمار، بحضور ممثلي مختلف المصالح الأمنية والقضائية.

ونقلا عن جريدة تيزبريس الالكترونية المحلية فقد استقدمت المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية لتيزنيت، إلى مسرح الجريمة، المشتبه في تورطه المباشر في ارتكاب هذه الجريمة التي عرفها زقاق بالمدينة القديمة، بعدما تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط بتنسيق مع نظيرتها بتيزنيت، من إيقاف المعني في الثلاثينيات من عمره بأحد الفنادق بالعاصمة الرباط .

الجاني اعترف للمحققين أن الضحية كان يستغله جنسياً منذ كان عمره سبع سنوات، إلى حدود يوم وقوع الجريمة حينما حل الجاني كالعادة ضيفا على الضحية بمنزله بباب أكلو، فتناولا معا وجبة العشاء (طاجين سمك) قبل أن يتفرغ الضحية لضيفه فمارس عليه الجنس و سلمه ورقة نقدية من فئة 20 درهم .

الأمر لم يتوفق عند هذا الحد، ففكر الجاني في وضع حد لهذا المسلسل الذي يؤنب ضميره على الدوام، فتوجه للمطبخ فاستل سكين طعن به الضحية، فقاومه هذا الأخير في البداية واستطاع أن يصيبه بجروح، لكن غلبه الجاني واسقطه أرضا وخنقه موجها له ضربات بالسكين على مستوى البطن والعنق .

يُشار أن المشتبه فيه، مباشرة بعد تنفيذه لعملية القتل، قام بإخفاء السكين وملابسه الملطخة بدماء الضحية خارج المنزل بمنطقتين مختلفتين غير بعيدتين عن مكان وقوع الجريمة .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى