هذه أبرز خمسة أندية عملاقة تطارد المغربي زياش قبل “كان 2019”

2019-04-22T15:54:05+00:00
2019-04-22T16:02:06+00:00
جديد24رياضةسلايدرلا تنشر هنا
هذه أبرز خمسة أندية عملاقة تطارد المغربي زياش قبل “كان 2019”

صحيفة “ميرور” البريطانية سلطت الضوء على الأندية التي بدأت تحركاتها للاستفسار عن وضعية زياش بأياكس أمستردام، ومدى استعداده لتغيير الأجواء، بداية من الميركاتو الصيفي المقبل.

المصدر ذاته، أوضح بأن كلاً من بايرن ميونخ، ثم أرسنال، وليفربول، والثنائي مانشستر يونايتد والسيتي، عبروا عن اهتمامهم الكبير بصفقة لاعب الأسود، في حين أن البعض منهم طرق رسمياً أبواب الأياكس لتقديم عرض مبدئي لحكيم زياش.

في حين، لازال موقف أياكس أمستردام غير واضح بخصوص اللاعب بشكل نهائي، حيث سبق للمدير الرياضي التصريح بأن 5 لاعبين على الأكثر سيغادرون المجموعة صيفاً وقد يكون ضمنهم المغربي زياش، دون تقديم تفاصيل إضافية.

أما عن فريق روما الإيطالي، الذي كان قريباً السنة الماضية من انتداب الدولي المغربي، فلم يتحرك مسؤولوه لمنافسة الخماسي مجدداً وتقديم عرض لزياش.

يٌشار، إلى أن القيمة السوقية للاعب قد ارتفعت بعد عبور الأياكس إلى نصف النهائي، ويبقى وصول المجموعة إلى اللقاء النهائي أو تتويجها بـ “تشامبيونز ليغ” هذه السنة، سيضع إسم زياش ضمن المتنافسين على الكرة الذهبية بنسبة كبيرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق