أمن العيون يلقي القبض على شخصين بحوزتهما الكوكايين وأقراص الإكستازي

13 مايو 2019
أمن العيون يلقي القبض على شخصين بحوزتهما الكوكايين وأقراص الإكستازي

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأحد12 ماي 2019، من توقيف شخصين، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الكوكايين وأقراص الإكستازي المخدرة.

وأصدرت المديرية العامة للأمن الوطني بلاغا اليوم الاثنين 13 ماي الجاري، توضح فيه أنه جرى توقيف المشتبه فيهما بالسد القضائي بمدخل مدينة العيون، أثناء وصولهما على متن سيارة خفيفة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على 6000 قرص إكستازي مهلوس، بالإضافة إلى 730 غراما من مخدر الكوكايين ومجموعة من الهواتف النقالة.

وأضاف البلاغ أنه الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين في ترويج هذه المواد المخدرة.

* صحافي متدرب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend