الداعية رضوان بنعبد السلام يطلق حملة لمقاطعة البصل في رمضان

الداعية رضوان بنعبد السلام يطلق حملة لمقاطعة البصل في رمضان

شهدت أسعار البصل خلال الآونة الأخيرة ارتفاعا غير  مسبوق على بعد يوم واحد من دخول شهر رمضان المعظم حيث يكثر الطلب على هذه المادة بشكل كبير من طرف الأسر المغربية، وهو الارتفاع الذي يفند ادعاءات حكومة العثماني بتوفير المواد الأساسية خلال شهر الصيام بأثمان معقولة.

ارتفاع سعر البصل الذي تراوح بين عشرة واثنا عشر درهم، دفع نشطاء موقع التواصل الاجتماعي لإطلاق حملة لمقاطعته تحت شعار “خليه يخماج”.

الحملة التي أطلقها الداعية رضوان بنعبد السلام وتفاعل معه العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي قال فيها : ” ملي وصل ثمن البصل أكثر من 10 دراهم للكيلو أجي نجربو نعملو مقاطعة البصل وبعد ذلك والله حتا يرجع البصل 3 دراهم للكيلو “.

وأضاف رضوان عبر صفحته الشخصية بالفايسبوك ” نتوما شوفتو كيفاش المقاطعة خلات شركات كبيرة ترتعد وتخاف من قوة المقاطعة وانتشارها .. راه هو غا البصل ماشي الأكسجين يمكننا الاستغناء عنه عقوبة لهاذ ولاد الناس لي باغين يبيعو لينا البصل بثمن لابوكا “.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق