بعد تهديد الرجاء بالمقاطعة.. الجامعة تقرر تأجيل الجولتين 29 و30 من البطولة

17 مايو 2019
بعد تهديد الرجاء بالمقاطعة.. الجامعة تقرر تأجيل الجولتين 29 و30 من البطولة

صدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عشية اليوم الجمعة بلاغا تؤكد فيه تأجيل الجولتين 29 و30 من البطولة الاحترافية المغربية، باستثناء مباراة الوداد الرياضي أمام اتحاد طنجة التي ستجرى اليوم الجمعة على أرضية ملعب الأب جيكو انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، برسم الجولة 29.

وأوضحت الجامعة في بلاغها أن بقية مباريات الجولة 29 ستجرى يومي 8 و9 يونيو القادم، فيما ستلعب مباريات الجولة 30 يومي 14 و15 يونيو القادم، على أن تجرى المباراة المؤجلة برسم الدورة 27 بين الوداد وأولمبيك خريبكة قبل ذلك؛ في تاريخ 4 يونيو القادم.

وأشارت الجامعة الوصية إلى أنها خرجت بهذه القرارات بعد تشاور الرئيس فوزي لقجع مع الناخب الوطني، هيرفي رونار، سيما وأن موعد الجولتين يصادف فترة إعداد المنتخب الوطني لكأس أمم إفريقيا مصر 2019.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد هدد بمقاطعة مباراته أمام المغرب التطواني، التي كانت مبرمجة نهاية هذا الأسبوع، في حالة عدم إجراء الوداد الرياضي لمباراته المؤجلة أمام أولمبيك خريبكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend