شركة واتساب تحرم مالكي هذه الهواتف من استخدام تطبيق واتساب اعتبارا من نهاية العام الجاري

11 مايو 2019
شركة واتساب تحرم مالكي هذه الهواتف من استخدام تطبيق واتساب اعتبارا من نهاية العام الجاري

نقل موقع “الجزيرة نيت” أن  شركة واتساب التابعة للفيسبوك، أعلنت أنها ستحرم المستخدمين الذين لا يزالون يمتلكون بعض أجهزة الهواتف الذكية  القديمة من استخدام تطبيق واتساب ، إبتداء من 1 فبراير 2020.

حيث قررت الشركة إلغاء دعمها  لعدد من هواتف آيفون وأندرويد القديمة، ولن يتمكن الملايين من مالكي هذه الهواتف من استخدام تطبيق واتساب لأن الشركة تقوم بتحديثات جديدة (رويترز).

وقد تمكنت شركة واتساب في وقت سابق، من إنهاء دعمها لبعض أجهزة الهواتف الذكية، على غرار نوكيا سيمبيان أس 60، أس 40، نظام تشغيل بلاكبيري، بلاكبيري 10.

و يتناسب قرار شركة واتساب بإلغاء دعم أنظمة تشغيل ويندوز على الهواتف الذكية اعتبارا من نهاية العام الحالي، مع ما أعلنته ميكروسوفت بخصوص إنهاء الدعم لأجهزة ويندوز 10 في دجنبر القادم، حيث قررت الشركة الأميركية أنها ستستمر في توفير تحديثات الأمان والبرامج حتى نهاية 2019 لنظامها الأساسي للهاتف المحمول، لكنها لن تصدر أي تحديثات للإصدارات الرئيسية.

*صحافية متدربة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend