فرحان فير: “رمضان بالنسبة لي بمثابة إجازة أقضيها بصحبة الله

2019-05-10T16:24:50+00:00
2019-05-10T16:27:07+00:00
ثقافة وفنجديد24حول العالم
فرحان فير: “رمضان بالنسبة لي بمثابة إجازة أقضيها بصحبة الله

أكد الممثل الهندي ذو الأصل الباكستاني، “فرحان فير” في حوار أجراه مع “العين الاخبارية”، أنه يتعمّد إنهاء كل ارتباطاته الفنية قبل حلول شهر رمضان المبارك، بغيت استغلال هذا الشهر في العبادة والتأمل فقط، إذ يعتبره أهم شهر في كل عام لأنه بمثابة إجازة يقضيها في ضيافة الله، وكذلك للإهتمام بأسرته الكبيرة والجيران ومساعدة المحتاجين.

كما أكد النجم الهندي عن حرصه الشديد على أداء الصلاة في اماكن هادئة، متجنبا الظهور في الأماكن العامة، لعدم رغبته تسليط أضواء النجومية عليه أو أي نوع من التجمعات التي تخلق ضجة إعلامية بحسب قوله مضيفا بقوله “أود أن أنسى نجوميتي وكل شيء وأكون فقط عبدا قريبا من ربه يقيم شعائره”.

هذا، وقد عبر “فير” الملقب ب “الإنسان البطل” من طرف جمهوره بسبب مواقفه الانسانية تجاه أصدقائه وغيرهم ممن يطلبون منه يد العون، أن التجربة التي خاضها إثر إصابة نجله الوحيد بالسرطان، لعبت دورا أساسيا في نضوجه، ودفعته لإصدار أول كتبه تحت عنوان “قبلة الحياة” والذي كان يحكي عن تلك التجربة التي وصفها بأنها “امتحان من الله”.

         صحفي متدرب*

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق