كارلوس ألوس مدرب الجيش الملكي يعيد الشيبي إلى تشكيلة الفريق

جديد24رياضةسلايدر
كارلوس ألوس مدرب الجيش الملكي يعيد الشيبي إلى تشكيلة الفريق

  وجه المدرب الإسباني “كارلوس ألوس” الدعوة للاعب محمد الشيبي، للمشاركة في المواجهة التي ستجمع بين الجيش الملكي وسريع وادزم ،مساء هذا اليوم، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الدورة الـثامنة والعشرين من الدوري الاحترافي المغربي، وبهذا يكون المدرب الاسباني قد وضع حدا للخلاف القائم بينه وبين اللاعب المذكور، قبل مباراة  الوداد الرياضي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

  وكان كارلوس مدرب الجيش الملكي، استبعد اللاعب الشيبي من لائحة اللاعبين التي واجه بها الوداد الرياضي، بعد الخلاف الذي نشب بينهما بسبب واجبات تكتيكية طلب المدرب من مدافعه الالتزام بها على أرضية الميدان.

   وأقدم كارلوس ألوس على توظيف الشيبي كجناح أيمن، وطلب منه عدم العودة إلى الخلف كثيرا والتركيز على تقديم الدعم الهجومي للخط الأمامي؛ خاصة أنه كان يشغل مركز ظهير أيمن، وهو القرار الذي لم يعجب اللاعب، ليقرر المدرب الاسباني الاستغناء عن خدماته، الأمر الذي أثار حفيظة اللاعب، وجعله يغادر المركز العسكري التابع للجيش الملكي.

  ويشار أن الفريق العسكري يحتل المركز الـثالث عشر في جدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، وذلك على بعد ثلاث مباريات من نهاية البطولة، بينما يتمركز سريع واد زم في الرتبة الثانية عشرة برصيد 34 نقطة.

صحفي متدرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق