قضايا وحوادث

وادي زم … معطيات وتفاصيل صادمة …ضحايا جدد في ملف (ولد الكردان) المتهم باغتصاب اليتيمة في رمضان !!!

جديد24 - أحمد فتح الله

معطيات جديدة صادمة انضافت الى مجريات البحث التمهيدي الذي تقوم به الشرطة القضائية، في قضية “ولد الكردان “الذي اعتقلته عنصار الشرطة بواد زم بتهمة اغتصاب فتاة يتيمة قاصر بالمدينة ،  إذ ارتفع عدد ضحايا (هذا الوحش الحگار) ثلاثة جميعهن قاصرات لا يتعدى عمر اكبرهن 15 سنة ، فيما كشفت التحقيقات أن الموقوف من ذي السوابق العدلية بنفس الجرم المشتبه بتوقيفه حاليا على ذمة التحقيق .

وحسب المعطيات المتوفرة فقد تعرضت الضحايا الثلاث  للاغتصاب تحت التهديد بالسلاح الابيض والعنف ، بعد ترصدهن في مؤسساتهن التعليمية ، حيث يختار ضحاياه من الصغيرات بعناية ممن لا يستطعن كشف أمره ، ثم بعد ذلك يلتجأ الى توثيق عملية الاغتصاب صوتا وصورة من خلال هاتفه النقال وتهديدهن بنشرها كي لا يكشفن أمره.

واحدة من الضحايا في تصريح ل”جديد24″  أكدت أنها كتمت ما تعرضت له خوفا من نشر الشريط على مواقع التواصل الاجتماعي ، إذ ظلت تعيش في حالة خوف ورعب ومشاكل نفسية ، لم تعد معه قادرة على متابعة دراستها التي انقطعت عنها منذ اكثر من شهر. ومن المحتمل ان تكون الشرطة القضائية قد حققت مع المشتبه به ، بعد ان حجزت هاتفه النقال حول امكانية ان يكون قد باع تلك الأشرطة لمواقع إباحية .

هذه القضية التي صدمت المجتمع الوادزامي بسبب عدد.الضحايا الذي يبدو انه لن يقف عند ثلاثة نتيجة لطبيعة الاسر المحافظة التي تخاف من نظرة المجتمع  تجاه بناتها اللواتي يتعرضن للاغتصاب .

وفي سياق متصل تروي احدى قريبات الضحية التي فجرت القضية في تصريح ل”جديد24″  ، كيف أن ( الوحش ولد الكردان) بعد ان قضى وطره من الطفلة اليتيمة في عز الصيام ، أرغمها على التدخين ورافقها حتى وصل الى الحي الذي تقطن فيه في محاولة منه للضغط عليها حتى لا تخبر أسرتها بفعلته .

و عبرت بعض فعاليات المجتمع المدني النسائية عن مساندتها للضحية اليتيمة بعد زيارتها في منزل عائلتها ،حيث وقفت عن قرب على حجم الضرر النفسي الذي تعاني منه الطفلة وبمعيتها أمها التي ليس لها أي مورد رزق وتعيش مشاكل مادية ، مبدية رغبتها في مؤازرتها خلال مراحل المحاكمة .

وقد طالب كثير من النشطاء الفيسبوكيين في عدد من الصفحات الفيسبوكية المحلية بانزال أشد العقوبات على المتهم .

 وهزت قضية  اغتصاب اليتيمة القاصر في عز أيام رمضان  الرأي العام المحلي بمدينة وادي زم في اليومين الماضيين، بطلها  متهم معروف بولد الكردان والتي سيحاكم  بالغرفة الجنائية بمحكمة خريبكة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى