البيجيدي يحاكم المنتخب داخل البرلمان

8 يوليو 2019
البيجيدي يحاكم المنتخب داخل البرلمان

علم من مصدر موثوق أن فريق العدالة والتنمية في البرلمان دفع بباقي الفرق النيابية رغم الاعتراض إلى طرح سؤال محوري داخل البرلمان، حول أداء المنتخب الوطني لكرة القدم خلال منافسات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا في مصر.

وأوضح المصدر أن فريق البيجيدي خلال اجتماع مكتب مجلس النواب، صباح اليوم الاثنين، أصر على طرح سؤال محوري على ضوء النتائج التي حققها أسود الأطلس وواقع الرياضة المغربية على وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي. ورغم اعتراض باقي الفرق إلا أنه أصر على توجيه السؤال عن طريق إدريس الأزمي الادريسي رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب.

وتساءل المصدر عن سبب انجرار باقي الفرق وراء شعبوية البيجيدي في التعاطي مع الموضوع، رغم أنه بدا واضحا محاولة استغلاله خروج المنتخب من المنافسة مبكرا وما تلا ذلك من حسرة لدى الجمهور المغربي للمزايدة سياسيا، عبر إدخاله إلى البرلمان لمحاكمة المنتخب الوطني على أدائه والحديث عن مردود هيرفي رونار ولاعبيه، خصوصا حكيم زياش، الذي يريد البيجيدي محاكمته على أدائه. في وقت يظل البرلمان فاشلا في أداء واجبه كما يجب لمعالجة مشاكل الصحة والتعليم والقضاء.

ويذهب البيجيدي بهذا الطرح بعيدا عما يقتضيه الحال بعد الكان، حيث يتوجب تشجيع كتيبة الأسود في باقي المنافسات المقبلة وعدم استغلال الإقصاء للنيل من عناصره التي أدت ما عليها لولا حظ ضربات الترجيح التي كانت لصالح البنين، خصوصا أنه تصدر مجموعته الرابعة بالعلامة الكاملة دون هزيمة أمام الكوت ديفوار وجنوب إفريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend