الرباح : حزب “العدالة والتنمية” شارك في إخراج قانون الإطار

الرباح : حزب “العدالة والتنمية” شارك في إخراج قانون الإطار

انتقد عزيز الرباح وزير الطاقة والمعادن والقيادي في حزب “العدالة والتنمية”، الذين يهاجمون القانون الإطار ولم يطلعوا عليه.

وقال الرباح في تدوينة له إن الكثيرين يوزعون السباب والشتائم وهم لم يطلعوا على مشروع القانون الإطار ولا على الرؤية الاستراتيجية لإصلاح التعليم.

كلام الرباح جاء للرد على الانتقادات التي طالته وحزب “العدالة والتنمية” من قبل ” فؤاد بوعلي” رئيس الائتلاف الوطني للغة العربية.

وأكد الرباح أن لغة التخوين لا تليق بالمغرب، خاصة أن مشروع القانون الإطار يتضمن الكثير من الإيجابيات، واشتغل عليه رجال ونساء مخلصون لوطنهم لشهور عديدة ويتضمن أشياء كثيرة إيجابية، على حد تعبيره.

وأشار الرباح أن حزب “العدالة والتنمية” شارك من مواقعه المختلفة في إخراج هذا القانون، وقد نجح في إدراج بعض المقتضيات وفشل في أخرى، و هذا هو منطق التدافع السلمي ومنطق الاشتغال من داخل المؤسسات ومنطق العمل السياسي في كل بلاد الدنيا وعبر التاريخ.

وختم الرباح تدوينته بالقول ” نحمد الله أن في بلادنا مؤسسات نحتكم إليها عند الاختلاف بدل لغة الاتهام والاقصاء والتخوين التي جنت على الأمة والشعوب و الدول والعلماء وقوى الإصلاح”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق