بنشماش يتهم معارضيه بالتنسيق مع “البيجيدي”

السياسيةسلايدر
بنشماش يتهم معارضيه بالتنسيق مع “البيجيدي”

قال حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إن الحزب يتعرض لعملية اختراق.

وأشار بنشماش زوال اليوم السبت، خلال لقاء تقديم وثيقة “طريق الانبعاث”، إلى أن هناك أدلة وقرائن تفيد أن عملية اختراق حزبه، جارية، عبر ما أسماه ” تسويق خطابات تتحدث عن أن الحزب في حاجة لمراجعة موقفه من مشاريع الاسلام السياسي وحاجته للتطبيع مع جميع الأحزاب”.

وكشف الأمين العام لحزب الجرار، أن بعض “مناضلي” الأصالة والمعاصرة، دخلوا في اتصالات مع قيادات في العدالة والتنمية وتفاوضوا معها، من أجل تحالف لتشكيل الحكومة القادمة.

واعتبر بنشماش، أن هذا النوع من السلوكيات والممارسات، يضرب عرض الحائط كل توابث ومرجعيات الحزب الذي يعتبر رصيدا مشتركا، واصفا الأمر، بالمرض الذي ينبغي الانتباه منه.

وأضاف المتحدث، أن هذه “السلوكيات الغريبة” تدمر الرصيد الذي راكمه الحزب طوال 10سنوات، بتضحيات قيادات والأمناء العامين السابقين والمناضلين.

واسترسل بنشماش قائلا، أن عددا كبيرا من الأحزاب عرفت في فترات سابقة مشاكلا وتصعدات و وانشقاقات، مشيرا إلى أنه لم يسبق له أن رأى “هذا المستوى المنحط من التمرد علي قوانين الحزب ومن الاعتداء على مؤسسات الحزب والازدراء بذكاء المناضلين”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق