قضايا وحوادث

بعد قضية “حنان”..فايسبوكيون يكشفن قضية مؤلمة لشابة فاسية تدعى “حياة”

بعد أيام قليلة من تداول قضية “حنان” التي تم اغتصابها وقتلها بطريقة وحشية بمدينة سلا، تداول عدد من رواد الفضاء الأزرق المغاربة قضية مشابهة لشابة أخرى تدعى “حياة” تنحدر من مدينة فاس، قيل أنه تعرضت هي الآخرى للتعذيب بأبشع الطرق.

وبحسب ما تم تداوله في مواقع إلكترونية وصفحات فيسبوكية، فإن الضحية “حياة، يعتقد أنها قد تعرضت بدورها للاغتصابها من طرف شاب، يقال أنها كانت تجمعهما علاقة “غير شرعية”، حيث أكد بعض هاته الصفحات الإفتراضية أنه أقدم اقترف فعله الإجرامي بعد أن قام باختطاف الضحية من المحطة الطريقة بفاس، واحتجازها بمنزل وعمد على افتضاض بكرتها، حسب ما تم الترويج له.

الضحية ووفق ما رواه أفراد من عائلتها، كانت هي المعيلة الوحيدة لأسرتها، حبعدما كانت تشتغل بمدينة الدار البيضاء، تحيث توجهت قبل أيام من موعد عيد الفطر لفاس من أجل قضاء عطلة العيد رفقة والديها، إلا أن الجاني اختطفها وعمد على حرقها، الأمر الذي تسبب لها في حروق خطيرة فارق الحياة على إثرها.

الجاني وبعد القيام بفعلته هذه، نقل الضحية “حياة” لقسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، قبل أن يتم اعتقاله من طرف السلطات الأمنية بنفس المدينة، بعدما افتضح جرمه في حق ضحيته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى