المصالح البيطرية تكشف حقيقة فساد أضحية العيد بزاكور

المصالح البيطرية تكشف حقيقة فساد أضحية العيد بزاكور

 تداول أخبار تفيد فساد أضاحي العيد ببعض المنازل بجماعة كتاوة التابعة لإقليم زاكورة، بسبب انقطاع الكهرباء ليلة 12، 13 غشت الجاري، انتقلت المصالح البيطرية التابعة للمديرية الجهوية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغدائية لجهة درعة تافيلالت، إلى الدوار، من أجل التأكد من صحة الأخبار.

وأوضح بلاغ للمديرية الجهوية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ( onssa)أن المصالح البيطرية للأونسا بزاكورة حلت بدوار زاوية مولاي الشريف بجماعة كتاوة قيادة تاكونيت عمالة وإقليم زاكورة، بهدف معاينة سقائط أضحية جميع أسرالدوار المذكور.

وأضافت المديرية في البلاغ ذاته، أنه تم تسجيل ما مجموعه 3 كيلوغرام من اللحم الغير الصالح للاستهلاك، وذلك بسبب مشكل المبرد بعد انقطاع الكهرباء، بحسب ما أكده مجموعة من ساكنة الدوار لمصالح البيطرية للأونسا بزاكورة.

ويشار إلى أن مجموعة من الأسر بدواوير جماعة كتاوة بإقليم زاكورة، اشتكت خلال أول وثاني أيام العيد، من فساد أضاحي العيد، بعد تغير لونها للأخضر، الأمر الذي دفعهم للتخلص منها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق