هل تدخلت وزارة الداخلية في حزب البام …أسباب تلويح بنشماس بالاستقالة وتجميد لمحرشي لعضويته

جديد24

هل تدخلت وزارة الداخلية في حزب البام …أسباب تلويح بنشماس بالاستقالة وتجميد لمحرشي لعضويته

أفادت مصادر مقربة من حزب الأصالة والمعاصرة أن الأمين العام حكيم بنشماش قدّم استقالته صباح يومه الإثنين 23 شتنبر الجاري، من الأمانة العامة لحزب “الجرار” ، حيث من المنتظر أن يٌعلَن عن ذلك رسميا  في الساعات القليلة المقبلة حسب ما أكدته مأفادت مصادر مقربة من حزب الأصالة والمعاصرة.

وأرجعت نفس المصادر، قرار بنشماش بتقديم استقالته من قيادة حزب البام إلى تدخل أحد الوزارء لاستقطاب بعض القياديين بالحزب الى تيار المستقبل.

ورجحت مصادر من داخل البام أن يكون قرار العربي لمحرشي بتجميد أنشطته في الحزب قبل أيام ، سببه علاقة مباشرة بموضوع تدوينات أعضاء مقربين من بنشماش في مواقع التواصل الاجتماعي لمحوا خلالها لتدخل وزير الداخلية في استمالة العربي لمحرشي لتيار المستقبل، في حين اعتبر معارضون لبنشماش ما يروجه أنصار الأمين العام بمثابة “محاولة لإنقاذ ماء الوجه بعد الضربات التي تلقاها تيار حكيم بنشماش وهروب أقرب المقربين منه من السفينة التي توشك على الغرق”.

Capture d’écran 286 - جديد24

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق