سلايدرقضايا وحوادث

اعتقال الشخص الثاني المتهم في قضية إصابة شخص على مستوى الوجه بالبيضاء

 

تمكنت المصالح الأمنية التابعة لمنطقة مولاي رشيد من توقيف المشتبه به الثاني المتورط في محاولة السرقة الموصوفة المقرونة بالضرب والجرح البالغين، والتي كان ضحيتها شخص أصيب بجرح خطير على مستوى الوجه بمدينة الدار البيضاء.

وحسب بلاغ أصدرته المديرية العامة للأمن الوطني والذي توصل موقع علاش تيفي بنسخة منه فإنه تم توقيف المشتبه به بمدينة طنجة، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في السرقة بالعنف، حيث أوضحت إجراءات البحث أنه لاذ بالفرار نحو هذه المدينة مباشرة بعد مشاركته في إرتكاب هذا الفعل الإجرامي.

وأضاف ذات البلاغ أن مصالح الأمن بمدينة الدار البيضاء كانت قد توصلت، يوم الاثنين المنصرم، بشكاية الضحية، الذي تعرض لمحاولة سرقة مقرونة باعتداء جسدي خطير، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيف المشتبه به الأول بمدينة الدار البيضاء يوم أمس الثلاثاء، في حين تسنى توقيف المشتبه به الثاني في نفس اليوم بمدينة طنجة.

يشار أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى