سلايدرقضايا وحوادث

بالفيديو..قاليها “أنا هو الملك”..أمزازي يُعاقب موظف بالوزارة ثار بشكل غريب في وجه مواطنة

دخلت وزارة التربية الوطنية على خط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية يوثق حدوث شجار بين مرتفقة وعون حراسة ، يوم 16 شتنبر 2019، بقاعة الاستقبال المخصصة للمرتفقين بمقر قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، حيث تلفظ بعبارات مثيرة من بينها “أنا هو الملك وغادي نضربك ولصقك مع الحيط”.

الوزارة أوضحت أنه بمجرد أخذها علما بما وقع، باشرت الوزارة تحقيقا في الموضوع استقت من خلاله شهادات جميع الأطراف المعنية .

وأضافت الوزارة في بلاغ، لها أنه تم استقبال المرتفقة والتفاعل مع طلبها وفق الضوابط الإدارية المعمول بها، أن طلب المرتفقة والمتمثل في التصديق على شهادة يتطلب حيزا من الوقت من أجل التأكد من صحة الوثيقة موضوع الطلب، الشيء الذي لم تتقبله المعنية بالأمر بدعوى أنها لها انشغالات أخرى ولايمكن لها الانتظار .

وتابعت أنه حسب الشهود فإن المرتفقة كانت في حالة عصبية واضحة للعيان جعلتها تستعمل أسلوبا لا يليق بالتعامل الإنساني والإداري حيث عمدت إلى سب وشتم الموظفين والمسؤولين بعبارات نابية، استنكارا منها لعدم تلبية حاجتها فورا، الأمر الذي استفز عون الحراسة.

وأكدت الوزارة على أن ردة فعل عون الحراسة غير لائقة ولا يمكن بأي حال من الأحوال القبول بها لتنافيها مع الممارسات الإدارية الرامية إلى حسن الاستقبال والاستجابة لاحتياجات المرتفقين والرفع من جودة الخدمات المقدمة لهم وبالتالي فإنها قامت بتوقيف المعني بالأمر كما أنها سوف تتخذ الإجراءات اللازمة لعدم تكرار هذا الحادث مستقبلا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى