سلايدرمجتمع

زوج السيدة التي رمت 3 من أبنائها يطالب بالإفراج عنها وإخضاعها للعلاج

رفض زوج السيدة التي قامت برمي 3 أبناءها من سطح منزلها الكائن بحي أناسي بالدار البيضاء، مساء أمس الأحد 13 أكتوبر الجاري،(رفض) متابعة زوجته قانونيا، على إثر ما فعلته في حق فلذات كبدها.

وأوضح الزوج في إحدى تصريحاته الإعلامية، أنه رفض متابعة زوجته، قائلا:” مغاديش نتابعها وخصها تخرج من كوميسارية وتمشي تعالج باش نرجعها لدارها و حدا ولادها، أنا معرفتش علاش دارت بحال هكدا الله أعلم شنو بيها”.

وطالب أب الضحايا الثلاثة من المغاربة مساعدة زوجته من أجل أن تخضع للعلاج، والدعاء لأولاده الذي لازال أصغرهم في حالة خطيرة ويرقد حاليا بمستشفى الهاروشي بالدار البيضاء، فيما الطفلين البالغين من العمر 10 و 7 سنوات حالتهم مستقرة لحدود الساعة.

ويشار إلى أن حي أناسي بالدار البيضاء، اهتز مساء أمس الأحد 13 أكتوبر الجاري، على وقع حادثة بشعة، بطلتها أم قامت برمي 3 أبناءها من سطح منزلها الكائن بالحي ذاته، لأسباب مجهولة، الأمر الذي تسبب في إصابتهم .

هذا وقد جرى نقل الأطفال التي تتراوح أعمارهم بين 9 شهور و 10 سنوات، على وجه السرعة إلى مستشفى ابن رشد للأطفال لتلقى الإسعافات الأولية، نظرا لخطورة الإصابة التي تعرض لها أصغرهم، فيما أصيب الثاني على مستوى قدمه، والثالث حالته مستقرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى