الوداد الرياضي يكتفي بالتعادل بميدانه أمام ماميلودي صانداونز

رياضةسلايدر
الوداد الرياضي يكتفي بالتعادل بميدانه أمام ماميلودي صانداونز

جديد سبور

اكتفى فريق الوداد الرياضي البيضاوي بالتعادل السلبي أمام ضيفه صان داونز الجنوب الإفريقي، في المباراة التي جمعت بينهما قبل لحظات، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس عصبة الأبطال الإفريقية، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكاد الزوار أن يباغثوا المحليين مبكرا، حيث نجحوا في  هز شباك الحارس أحمد رضى التكناوتي في حدود الثانية 28  من عمر الشوط الأول، غير أن الحكم رفض الهدف بعدما احتسب حكم الشرط التسلل على لاعب الضيوف، و جاء رد فعل المجموعة الحمراء بظغطها على معترك الخصم غير أن المناورات الهجومية التي قادوها نحو مرمى خصمهم ضلت محتشمة وغابت عنهاالنجاعة المطلوبة.

وانتهت تفاصيل الجولة الأولى بالبياض، كما هو الحال كذلك في الشوط  الثاني الذي انطلق بتبادل الحاولات التهديفية، لكن لم ينجح كلا الطرفين في هز شباك خصمه، لتنهي صافرة الحكم ندالا المباراة بالتعادل بدون أهداف.

وأضاف أبناء زوران  نقطة إلى رصيدهم بعد هذا التعادل، إذ بلغت حصيلة النقط من المبارتين التي خاضوها في هذه المنافسة نقطتين،  متمركزين في الف  الثاني مناصفة مع اتحاد العاصمة، فيما بلغ رصيد صان داونز 4 نقاط منفردا بالصدارة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق