الرئيسية / رياضة / تفاصيل مباريات حارقة في مؤجلات البطولة

تفاصيل مباريات حارقة في مؤجلات البطولة

جديد24

تشهد مؤجلات البطولة الوطنية الاحترافية، غيابات بارزة في صفوف الأندية الأربع، إذ يخوض فريق المغرب التطواني مباراته عن الدورة الرابعة أمام مضيفه الرجاء الرياضي، يوم غد الأربعاء، محروما من خدمات مدافعه المهدي بلعروصي.

فيما يستمر غياب كل من عبد الإله الحافيظي وعمر بوطيب اللذان لم يسترجعا بعد جاهزيتهما البدنية، رغم خوضهما للتداريب مع المجموعة،إلى جانب العميد بدر بانون الذي ما يزال يخضع للعلاج، في حين سيكون سفيان رحيمي حاضىرا في ظل ما كشفت عنه الفحوصات الطبية، بخصوص سلامة اللاعب من الإصابة التي تعرض لها في المباراة التي جمعت بين الفريق الأخضر وفيتا كلوب الكونغولي في كينشاسا.

وستعر ف الكتيبة الودادية في مباراتها أمام أولمبيك خريبكة، المؤجلة عن الجولة 6، اسمترار غياب كل من صلاح الدين السعيدي بداعي الإصابة، و يحيى جبران بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى محمد الناهيري و أنس الأصباحي والحارس ياسين الخروبي، الذين تم إلحاقهم بتداريب فئة الأمل، لأسباب انضباطية، في حين لن يفتقد الخريبكين إلا لخدمات رضا الهجوج ابن مدرسة الوداد ولاعبها السابق.

وسيخوض الوداد تداريب اليوم الثلاثاء قبل مواجهة الغد تحت قيادة التونسي مناف نابي، بعدما أعلن عدنان هودجيتش المعد البدني للفريق تنحيه من منصبه بعد مباراة صانداونز في دوري أبطال إفريقيا.

وجدير بالذكر أن مباراة الوداد أمام أولمبيك خريبكة، ستجرى يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب الفوسفاط، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، في حين أن مواجهة المغرب التطواني ومضيفه الرجاء الرياضي، سنكون بداية من الساعة السابعة مساء، بمركب محمد الخامس بالدرالبيضاء .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بشرى للعالم.. روسيا تسجل أول لقاح لفيروس كورونا في العالم الأسبوع المقبل

صرح نائب وزير الصحة الروسي، أوليغ غريدنيف، صباح اليوم الجمعة بأن اللقاح ...