أخبار وطنيةسلايدر

هذه هي المعدلات المطلوبة لمن أراد الترشح لمباراة مديرية الأمن الوطني (وثيقة)

جديد24

ذكرت المديرية العامة للأمن الوطني على صفحتها الرسمية بتويتر أنه يشترط القانون الأساسي لموظفي الأمن اعتماد مسطرة الانتقاء الأولي بناءا على المعدلات المحصلة، قبل اجتياز مبارايات الشرطة. وقد تم التذكير بهذا المقتضى التنظيمي في إعلان المبارايات الموجه لعموم المرشحين، كما تم نشر عتبة المعدلات المحددة حسب الرتب والدرجات.

وجاء في منشور شروط الإنتقاء الأولي لمباريات التوظيف أنه: بناء على المرسوم رقم 2.19.429 الصادر في 18 من رمضان 1440 ( 24 ماي 2019 ) بشأن النظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني، ولا سيما المادة 17 منه التي تنص على أن ملفات الترشيح لمختلف المباريات لولوج أسلاك موظفي الأمن الوطني تخضع لعملية إنتقاء أولي، ولا يستدعى لاجتيازها إلا المترشحون الذين تم قبول ملفاتهم من طرف لحنة الإنتقاء، فقد تم تحديد معايير الإنتقاء لمباريات التوظيف بالمديرية العامة للأمن الوطني برسم السنة المالية 2019.

كما تضمن الإعلان المعدلات الخاصة بكل فئة من فئات الرتب الأمنية، حيث حددت عتبة 11.00 بالنسبة لحراس الأمن، و 10.5  لمفتشي الشرطة، و11  لضباط الشرطة، و10.5، لضباط الأمن و 12 بالنسبة  لعمداء الشرطة كما هو مبين على الجدول المتضمن في إعلان شروط الإنتقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى