السياسيةسلايدر

المغاري : “إن هذه البلبلة وسوء الفهم الذي يثار حول تصريحات أخنوش ماهو إلا زوبعة ذهنية من طرف أعداء مشروع الأحرار”

جديد24

نشر مولاي اسماعيل المغاري رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش والقيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش اسفي، قبل قليل من ليلة الاثنين، تدوينة يترافع من خلالها عن تصريحات رئيس حزب الاحرار في لقائه بمناضلي ومناضلات الحزب بميلانو الايطالية.

وجاءت تدوينة المغاري على الشكل التالي: “إن كل هذه البلبلة وسوء الفهم الذي يثار حول تصريحات رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ماهو إلا زوبعة ذهنية من طرف أعداء مشروع التجمع الوطني للأحرار الذي يعتبر هو المشروع البديل الكفيل بتحسين أوضاع المغرب والمغاربة.

فما وقع من تحريف لتصريح رجل دولة غيور على وطنه وملكه وشعبه لايمث إلى أخلاق السياسة والحياة السياسية بصلة ما.

فالرجل غيور وكلامه موجه إلى اعداء الوطن الذين قاموا بإحراق العلم المغربي وجوازات السفر بحيث أساؤوا للمغرب وللشعب المغربي بصفة عامة.

لدى فنحن كمغاربة قبل اي إنتماء حزبي نشد على يد الرئيس ونقف معه ضد كل الظلاميين والعدميين الذين يريدون التشويش على مشروع الحزب لأنهم يعلمون أن ثقة المغاربة تزداد كل يوم في هذا المكون الحزبي الذي يعتبر معادلة صعبة في الميدان السياسي والذي لن تنال منه الأيادي الآثمة.

وختاما فالمغاربة كلهم ثقة في عزيز أخنوش وسنقف خلفه أمام أي تشويش أو سوء فهم او تحريف لأقواله لحاجة في أنفسهم السيئة ونواياهم الخبيثة.

فرئيس التجمع الوطني للأحرار وجميع مكونات الحزب مبدأهم هو الدفاع عن الثوابت المغربية وعلى رأسها المؤسسة الملكية.. وسيبقى شعار التجمع الوطني هو شعار كل المغاربة الاحرار دائما الله الوطن الملك”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى