السياسيةسلايدر

جودار :”لم امتنع نهائيا عن الإدلاء ببطاقة القطار و هناك جهات تقف وراء المسّ بشخصي“

جديد24

في أول خروج له بعد الفيديو الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه محمد جودار البرلماني عن حزب الاتحاد الدستوري وعضو مكتب الجامعة الملكية لكرة القدم، وهو يرفض الادلاء ببطاقة القطار لمراقب، قال جودار “فوجئت بشريط فيديو تداولته بعض المواقع يمس بصورتي وبشخصي بسبب حادث عرضي تم تحريف حقيقته وتفاصيله وإخضاعه للتوضيب المقصود”.

وتابع جودار في توضيح توصل “جديد24” بنسخة منه، “لم امتنع نهائيا عن الإدلاء ببطاقة القطار لأن الأمر يتعلق بسلوك بديهي دأبت عليه منذ سنوات أستعمل فيها القطار الرابط بين الدار البيضاء والرباط ” .

وقال جودار في ذات التوضيح، “يُظهر الفيديو جزءا من الواقعة حيث تعمد ناشره قص مقطع البداية الذي أدلي فيه ببطاقة القطار للمراقب، وإن الغاية من وراء بتر المقطع المذكور هي إخفاء حقيقة الخلاف الذي بدأ بسبب تدخلي لثني المراقب عن استفزاز أحد ركاب القطار، ما دفعه لإعادة طلب بطاقتي مرة ثانية بنية الاستفزاز”.

كما أستَنكر جودار ما وصفه “التوظيف الرخيص للفيديو والتلصُّص المشين لتصوير الأشخاص داخل الفضاءات العامة”.

مستغرباً، من “توقيت ترويج المقطع المفبرك بعد أسبوعين على ما وقع، وهو ما يكشف حقيقة الجهات التي تقف وراء إعادة نشره لأغراض مقيتة لا علاقة لها بقيمي ومبادئي كأحد أبناء شهداء الوطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى