السياسيةسلايدر

اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة.

اجتمعت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة برئاسة السيد سمير كودار، صباح يومه السبت 4 يناير 2020 بسلا، وبحضور الأمين العام للحزب السيد حكيم بن شماش وكافة أعضاء اللجنة، وذلك بهدف مناقشة النقاط المدرجة ضمن جدول أعمال الاجتماع.

وتميزت الجلسة الافتتاحية بكلمتي رئيس اللجنة التحضيرية السيد سمير كودار والأمين العام للحزب السيد حكيم بن شماش، حيث أكدا على وجوب التوجه نحو المؤتمر الوطني الرابع، بنفس وحدوي ودامج، وطي صفحة الخلافات وتجاوزها، وانكباب كافة مكوناته على المضي قدما في سبيل ترجمة مشروعه المجتمعي، الهادف إلى تحقيق النهضة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

كما تناول الدكتور أحمد التهامي، عضو اللجنة التحضيرية، كلمة أبزر فيها خصوصية السياق الذي ينعقد فيه الاجتماع والأهداف المرجوة منه وأهمية طي صفحة الخلافات وتعزيز المصالحة الداخلية والذهاب جميعا موحدين للمؤتمر الوطني الرابع، فالحزب تنتظره الكثير من التحديات لعل أبزرها المساهمة في اقرار العدالة الاجتماعية والمجالية والدفاع عن مشروعه الديمقراطي الحداثي الذي تراهن عليه فئة عريضة من المواطنين والمواطنات.

كما استمع السيدات والسادة أعضاء اللجنة التحضيرية لعروض وتقارير اللجان المنبثقة عن اللجنة التحضيرية وهي لجنة الشؤون القانونية والتنظيمية، ولجنة فرز العضوية ولجنة الورقة السياسية المرجعية والسياسات العمومية والبرامج ولجنة اللوجيستيك والاستقبال والإعلام والتواصل.

وبعض نقاش مستفيض ومسؤول قررت اللجنة بإجماع أعضائها الحاضرين:

– المصادقة الأولية على تقارير اللجان المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع، وأن يستمر النقاش بشأنها وإغناؤها بالمقترحات على أساس أن تقدم الصيغة النهائية من التقارير خلال أسبوع من الآن لتعرض على المؤتمر الوطني الرابع؛

-تنظيم المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة يوم السابع (7) من شهر فبراير 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى