سلايدرقضايا وحوادث

حصــري..تطورات مثيرة في قضية تعنيف أستاذ لتلميذته نواحي تارودانت

كشفت مصادر جد مطلعة ل”جديد24″ أن النيابة العامة،قررت صباح اليوم الثلاثاء 14 يناير الجاري، وضع الأستاذ، المتهم بتعنيف التلميذة مريم، ما تسبب لها في كدمات على مستوى العينين، تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معه بخصوص الاتهامات، التي وجهتها إليه أسرة الطفلة.

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن الطفلة تقول إن أحد معلميها، الذي يدرسها بالسلك الأول ابتدائي بمجموعة مدارس أورير، في جماعة “بومرار”، التابعة لإقليم تارودانت، عنفها، لأنها لم تنجز واجباتها المدرسية.

وأوضحت نفس المصادر، “أن هذه ليست الحالة الأولى، التي يتم تسجيلها على مستوى الجماعة، حيث سبق أن تعرضت زميلاتها للتعنيف من قبل نفس المعلم”.

وأشار إلى أن “الصدفة وحدها هي التي ساهمت في فضح التعنيف، الذي تعرضت له هذه التلميذة، بعدما نشر أحد نشطاء مواقع التواصل صورة لها، وهي تعاني من كدمات خطيرة على مستوى العين”.

ويذكر ان المديرية الإقليمية في تارودانت، أصدرت بلاغا حول الموضوع، وأوضحت أن الأستاذ وضع شكايتين لدى الدرك الملكي، لفتح تحقيق وكشف الفاعل الحقيقي، وكذا المسؤول عن اتهام الأستاذ، ومن خلاله المؤسسة.

وشددت المديرية ذاتها، على أنها عازمة على “استجلاء الحقيقة، وترتيب الجزاءات إن تعلقت بأحد أطرها التعليمية، والمتابعة القضائية إن ثبت أن في الأمر تلفيقا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى