مصيبة : اعتقال راقي اغتصب قاصرا بفاس

سلايدرمجتمع
مصيبة : اعتقال راقي اغتصب قاصرا بفاس
أحالت مصالح الدرك الملكي بقرية با محمد على الوكيل العام باستئنافية فاس أمس (الثلاثاء) راقي بتهمة هتك عرض قاصر بالعنف والفساد والسكر العلني البين وإحداث الضوضاء والضرب والجرح بالسلاح، بعد اعتقاله من منزل بدوار قريب من المنطقة وبرفقته فتاتين قاصرتين ادعى اشتغالهما معه في محل له بحي النرجس بفاس.
وتمكنت فتاتين أخريتين من الفرار بعد مباغثتهما وزميلتيهما رفقة الراقي بالمنزل القروي، فيما تقدمت قاصر دون سن الرشد بشكاية ضد الراقي اتهمته بالتغرير بها وهتك عرضها بالعنف ما نتج عنه عنف، بعدما علمته باعتقاله واقتياده إلى المركز الترابي للدرك بقرية با محمد للتحقيق معه على خلفية المنسوب إليه من تهم مختلفة.
وتنقلت عناصر الدرك إلى مدينة فاس وفتشت محلا يستغله المتهم في بيع الأعشاب واستقبال راغبين وراغبات في الرقية الشرعية، حيث حجزت كمية من المخدرات ووسائل أخرى تستعمل في السحر والشعوذة، فيما كشفت التحقيقات كونه يغرر الفتيات القاصرات ويستغلهن جنسيا، بمن فيهم الفتاة التي تقدمت بشكاية في مواجهته.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق