الرشوة تطيح برئيس جماعة بتارودانت في قبضة الشرطة

الرشوة تطيح برئيس جماعة بتارودانت في قبضة الشرطة

تمكنت مصالح الشرطة القضائية والنيابة العامة بتارودانت، زوال السبت 15 فبراير 2020، من اعتقال رئيس جماعة أولاد عيسى متلبسا بتهمة الابتزاز والارتشاء مقابل حصول مواطن على رخصة الربط بالكهرباء.

وجاء هذا التحرك على خلفية الشكاية التي تقدم بها أحد المواطنين بذات الجماعة عبر الرقم الأخضر، الذي وضعته رئاسة النيابة العامة من أجل التبليغ عن الرشوة والابتزاز، يتهم فيها رئيس جماعة أولاد عيسى بضواحي تارودانت، بابتزازه ومطالبته بتقديم رشوة مقدرة ب 2000 درهم مقابل الحصول على رخصة لربط منزله بالكهرباء.

وعلى اثر هذه الشكاية تم تكليف مصالح الشرطة القضائية والنيابة العامة بتارودانت بنصب كمين لرئيس الجماعة المذكور أسفر عن إسقاطه متلبسا بتلقي الرشوة.

هذا وقد تم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه حول الأفعال المنسوبة إليه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق