السياسيةسلايدر

تطور خطير بمؤتمر البام..اتهام مرشح للأمانة العامة بالإنزال عبر حافلات تنقل مؤتمرين مزورين

أصدر المترشحون للأمانة العامة لحزب الأصالة و المعاصرة في المؤتمر الرابع الذي يجري حاليا في مدينة الجديدة، باستثناء عبد اللطيف وهبي، بلاغا مشتركا، جاء فيه، “ننهي الي علم مؤتمرات و مؤتمري الأصالة و المعاصرة في مؤتمرنا الرابع؛ و من خلالهم إلى الرأي العام الوطني؛ أن المؤتمر يشهد في هذه اللحظات تطورات خطيرة متمثلة في إنزالات مكثفة، عبر حافلات، لغرباء عن الحزب و المؤتمر قصد السطو عليه ومصادرة إرادة المؤتمرات والمؤتمرين؛ و هي ممارسة مشينة، بالإضافة إلى أنها تسيئ لصورة الديمقراطية التي نسعى إلى توطيدها في بلادنا، فهي تضرب في الصميم العملية الديمقراطية الداخلية ؛ و تمس بسلامة التباري و التنافس الديمقراطيين بين المترشحين لقيادة حزبنا”.

وأضاف المرشحون للأمانة العامة للبام، “إذ نعبر عن استنكارنا واستهجاننا لهذه الممارسات الشاذة و اللاديمقراطية؛ فإننا ندعو القائمين وراءها إلى وقف هذا العبث “في إشارة إلى المرشح عبد اللطيف وهبي دون ذكره بالإسم” ونحملهم ولرئاسة المؤتمر كامل المسؤولية وما قد يترتب عنها من نتائج. التوقيعات. د.محمد الشيخ بيد الله، المكي الزيزي، التايب كفاية، سمير بلفقيه، بوطيب عبد السلام”.

وتتحدث المصادر عن إنزال كبير يقوده وهبي وأصحابه، عبر جلب 8 حافلات من مدن الشمال محملة بـ”مؤتمرين” مزيفين، بالإضافة إلى تحول 40 حارس أمن خاص إلى مؤتمرين في غفلة من الجميع.

بادج حقيقي
بادج مزور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى