جديد24حول العالمسلايدر

رونالدينيو يدلي بتعليق مثير بعد سجنه ومارادونا يساند

كسر الأسطورة البرازيلية رونالدينيو نجم برشلونة وميلان السابق، صمته بعد أزمة احتجازه في سجن باراجواي، بعدما سافر بجواز سفر مزور.
وقررت السلطات خروجه من السجن مؤخرًا، لكن تم نقله إلى فندق تحت الإقامة الجبرية في الوقت الحالي.
وقال رونالدينيو، خلال حواره لشبكة “ABC”: “لم أتخيل أبدًا مواجهة مثل هذا الموقف، حيث كانت ضربة قاسية للغاية”. وأضاف: “لقد جئت إلى باراجواي لافتتاح كازينو، وكل ما نقوم به بموجب العقود التي يديرها أخي، وفوجئنا تماما بعد علمنا بأن المستندات لم تكن قانونية”.
وتابع نجم برشلونة السابق: “منذ تلك اللحظة، كان هدفنا دائمًا التعاون مع المحاكم لتوضيح الحقائق، وكان لدي دائمًا إيمان، وأدعو أن تسير الأمور على ما يرام، وآمل أن ينتهي كل هذا قريبًا”.
وبسؤاله عن طريقة معاملته في السجن، أجاب: “لقد رحبوا بي بلطف، ولعبنا كرة القدم ووقعت لهم على الصور”.
ورغم الحجز الذي يعانيه رونالدينيو وحرمانه من العودة لبيته وبلده، إلا أنّه لم يفقد ابتسامته حسبما كشفت الصحيفة، ووجّه كلمة لمحبيه قائلاً: “أتمنى أن تنصفني العدالة، وننهي كل هذه الفترة في القريب العاجل، ثم سيكون أول أمر أقوم به هو أن أتوجّه نحو والدتي وأقبّلها، لأنها عاشت أياماً صعبة بسببنا، في ظل انتشار فيروس كورونا أيضاً”.
ودافع أسطورة منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي السابق، دييغو مارادونا، عن نجم البرازيل ونادي برشلونة رونالدينيو، ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن أسطورة نادي نابولي الإيطالي دييغو مارادونا، قوله: “ما حدث مع رونالدينيو جعلني أشعر بالحزن الكبير، إنه ليس مجرماً، بل ذهب إلى العمل في باراغواي فقط. إنه صديقي وأنا أدعمه حتى الموت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى