سلايدرقضايا وحوادث

كورونا..الإصابات الجديدة تتوزع على 6 جهات بالمملكة

أكدت وزارة الصحة رصد 92 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا بين السادسة من بعد زوال أمس والعاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 10264 حالة منذ بداية تفشي الوباء في المغرب.

وحسب البيانات المحينة لوزارة الصحة بخصوص الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، تتوزع على 6 جهات بالمغرب، ويتعلق الأمر بـ10 في جهة سلا الرباط القنيطرة، و36 حالة بجهة مراكش آسفي، و11 في جهة طنجة تطوان الحسيمة، و14 بفاس مكناس، و7 على مستوى جهة الدار البيضاء سطات و14 ضمن جهة العيون الساقية الحمراء.

ولم تسجل جهة بني ملال خنيفرة، ودرعة تافيلالت، والداخلة واد الذهب، وسوس ماسة، وجهة الشرق، وكلميم وادنون، أي إصابة جديدة خلال الـ16 ساعة الماضية، وفقا لمنصة Banassa.com/corona.

ووصلت الحصيلة التراكمية للمعلن للإصابات بكورونا في الجهات التي سجلت بها إصابات جديدة إلى 1649 حالة في جهة الرباط سلا القنيطرة و1783 في مراكش آسفي، و1539 بطنجة تطوان الحسيمة، و1127 في فاس مكناس، و135 في جهة بني ملال خنيفرة، و59 في العيون الساقية الحمراء.

وبلغ المجموع الإصابات المؤكدة بـ”كورونا المستجد” بجهة الدار البيضاء سطات 3037 إصابة مؤكدة، و586 في درعة تافيلالت، و200 في جهة الشرق و90 بسوس ماسة، و54 بسوس ماسة، و54 بكلميم وادي نون، و5 في جهة الداخلة وادي الذهب.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى