سلايدرقضايا وحوادث

اختفاء طفلة في ربيعها الثاني يستنفر درك تازة

جديد24 – متابعات

أعلنت عناصر الدرك الملكي، التابعة لمدينة تازة مساء أمس الخميس، عن حالة استنفار إثر اختفاء طفلة ذات السنتين من منزل والديها الذي يوجد بدوار أولاد بن طيطفي، في ظروف غامضة، في الوقت الذي خلف هذا الحادث حالة من الرعب وسط الأهالي وأسرة المختفية بسبب اعتقادهم بأن المعنية بالأمر تعرضت لعملية اختطاف مدبرة.

وقالت “المساء” إن أسرة الطفلة فوجئت حوالي منتصف النهار بعدم وجود فلذة كبدها بالقرب من المنزل، فقامت بالبحث في كل الأماكن التي يمكن أن تختفي فيها الطفلة دون جدوى، فتم إخبار الجيران والسلطات المحلية، التي اخبرت بدورها على الفور عناصر الدرك الملكي على إثر ذلك حلت تعزيزات تتكون من فرق امنية متخصصة على متن سيارتين تابعين لجهاز الدرك.

وأصافت المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك استمعت إلى تصريحات بعض الاطراف بمن فيهم أفراد من أسرة المعنية بالأمر، كإجراء أولي بغاية جمع أكبر قدر من المعلومات حول المختفية، قبل أن تنقل عناصر الدرك إلى دوار “قنانشا” المجاور، حيث تم التوصل بمعطيات حول تواجد المختفية بأحد المنازل في عين المكان، وتمت مداهمة المكان، ليتم العثور على المختفية في ظروف سليمة.

وتمت متابعة أفراد الأسرة التي كانت تحتفظ بالمختفية، لكونهم لم يقوموا بالتبليغ عن المعنية بالأمر، حيث تم اقتيادهم إلى مركز الدرك الملكي، من أجل الاستماع إليهم في محاضر رسمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى