السياسيةسلايدر

المغني الدوزي يكشف علاقته “بحزب أخنوش”

جديد24

خرج المغني عبد الحفيظ الدوزي عن صمته، ليكشف علاقته بحزب الأحرار، بعد موجة الانتقادات التي طالته، بسبب مشاركته للتعهدات الـ5 التي أطلقها حزب التجمع الوطني للأحرار، مؤكدا بأنه “غير متحزب، ولاتجمعه أي علاقة بحزب أخنوش. “

وحول الأسباب التي دفعته للمشاركة في برنامج حزب أخنوش، أكد الدوزي، خلال حلوله ضيفا على اللقاء الذي نظمه الحزب المذكور، مؤخرا، بمدينة وجدة،  أنه “أعجب ببرنامج الأحرار، وأن لو حزبا آخر أعلن عن برنامج أفضل أو مثل برنامج الأحرار لنشره وشاركه هو الأخر” .

وأشار دوزي في اللقاء الذي أطره عزيز أخنوش الأمين العام لحزب “الحمامة”، إلا أنه “عندما اطلع على البرنامج”، تخيل نفسه وكأنه يقرأ برنامجا في دولة أوروبية متقدمة”.

السبب الثاني، لنشره تعهدات أخنوش، يكمن وفق الدوزي، في “غيرته على الوطن، والدعوة للتصويت في الانتخابات، مشيراً إلى أن ما دفعه كذلك “رغبته في استطلاع نظرة الشباب الذين يشكلون غالبية المتابعين على صفحته، ونظرتهم للانتخابات والأحزاب السياسية. “

 وخلص الدوزي إلى أن الأراء كانت متضاربة، في صفحته التي يتابع فيها أكثر من 8 مليون شخص، قبل أن يستدرك “غير أن الجانب السلبي كان طاغيا وغالبا بفعل ما أسماه الفنان الوجدي، إلى أن السياسي كان دائما يقدم وعودا وعندما يصل إلى مركز القرار لا يفي بوعوده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى