سلايدرمجتمع

طنجة.. فرقة “كوماندوس” تطيح بالمتورطين في السطو على 160 مليون

جديد24

اقتحمت فرقة أمنية خاصة “كوماندوس” تابعة لولاية أمن طنجة، صبيحة الأربعاء 15 دجنبر 2021، منزلا بحي دار التونسي بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، في إطار عملية إيقاف أحد الأشخاص المتورطين في عملية السطو على ناقلة الأموال نفدت يوم 22 نونبر الماضي.

وذكرت مصادر خاصة أن العملية الأمنية التي نفدت حوالي الساعة السابعة من صباح اليوم الأربعاء، شاركت فيها عناصر الشرطة القضائية وضمت نحو 50 عنصرا أمنيا تحت إشراف والي أمن طنجة، وخلالها ألقي القبض على المشتبه فيه الأول داخل منزل أسرته.

وكشفت مصادرنا أن المعني بالأمر شخص في الثلاثينيات من عمره، وكان يشتغل سائق سيارة أجرة مزورة منذ أشهر، وهي الوسيلة التي نفذ بها جريمته رفقة شريكه.

وأوضحت مصادرنا أن العملية الأمنية تأتي تزامنا مع عملية مماثلة نفذتها مصالح الدرك الملكي بمنطقة بني كرفط التابعة لإقليم العرائش، حيث جرى إيقاف المشتبه فيه الثاني الذي شارك في عملية السطو على ناقلة أموال بالقرب من إحدى الوكالات البنكية بطنجة.

وتمكن المشتبه فيهما من السطو على مبلغ 160 مليون سنتيم من شاحنة لنقل الأموال التي كانت متوقفة قرب وكالة بنكية بحي السوريين طريق تطوان، قبل فرارهم إلى وجهة مجهولة بالاستعانة بسيارة أجرة صغيرة تبين أن رخصتها مزورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى