قضايا وحوادث

هذا ما قاله سائق الحافلة الذي عثر على الطفلة المختطفة فاطمة الزهراء

بعد العثور على الطفلة فاطمة الزهراء التي أحدث اختفاءها ضجة كبيرة منذ مساء أمس الخميس، والتي عثر عليها صباح يوم الجمعة 23 شتنبر الجاري، كشف سائق الحافلة التي عثر بداخلها على الطفلة تفاصيل القصة .

وأكد سائق الحافلة الخاصة بالنقل الحضري الذي يشتغل على الخط الخامس، أنه كان متجها من منطقة أولاد وجيه إلى أولاد عرفة بمدينة القنيطرة، وعند وقوفه بمحطة دمشق صعد أشخاص بطريقة عادية جدا، وكان معهم مختطف الطفلة فاطمة الزهراء.

كما أضاف أن المختطف طلب منه أن يقوم بفتح باب الحافلة من أجل النزول منها، ونفذ ذلك دون أن ينتبه إلى وجود فاطمة الزهراء معه، وتابع طريقه بالحافلة بشكل عادي، إلى أن وصل إلى منطقة الخبازة، لتطلب منه امرأة بإنزال الطفلة قرب دار الشباب لأن شخصا أوصاها بذلك بعد أن أدى ثمن تذكرة الحافلة لها.

هذا وأكد السائق نفسه أنه تعرف على الطفلة فور النظر إليها، ليقوم بعد ذلك بأخبار كل من في الحافلة على أنها الطفلة المختطفة والتي يبحث عنها الجميع منذ يوم الخميس، ليقوم بإبلاغ إدارة شركة النقل التي طالبت منه أن يوقف الحافلة وينتظر حضور عناصر الأمن .

وسبق أن كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن القنيطرة، تمكنت اليوم الجمعة، من العثور على الفتاة القاصر البالغة من العمر خمس سنوات، والتي شكلت موضوع بلاغ بالاختطاف مساء أمس الخميس بحي الساكنية بمدينة القنيطرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى