مجتمع

طنجة.. زوج يقتل إمرأته ويدفنها ثم يبلغ الأمن باختفائها

تمكنت عناصر الأمن التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، مساء اليوم الأربعاء، من فك لغز اختفاء سيدة في ظروف غامضة، بعد اكتشاف مكان دفنها بغابة مجاورة للطريق السيار على مستوى منطقة جزناية بطنجة.

ووفقا لمصادر الموقع، فقد عثر على جثة السيدة، المختفية منذ نحو عشرين يوما، وقد دفنت وسط عشب كثيف بغابة قريبة من الطريق المؤدية الى مدينة أصيلة والمحاذية لمنتجع سياحي، حيث وقعت فصول الجريمة البشعة، التي تورط فيها زوج الضحية، والذي كان برفقة عناصر الشرطة والدرك الملكي والشرطة العلمية والسلطات المحلية التي حلت بمكان وقوع الجريمة.

ووفقا لمصادر خاصة، فقد جرى فك لغز الجريمة بعدما تمكنت عناصر الشرطة القضائية، تحت إشراف مباشر من والي أمن طنجة، من إقناع زوج الضحية، الذي كان يتابع العلاج بالمستشفى، لإرشاد مصالح الأمن اليوم الأربعاء صوب مكان دفن زوجته، التي هز اختفاؤها المثير للجدل الرأي العام المحلي.

وأوضحت مصادرنا أن عناصر الأمن كثفت من أبحاثها وتحرياتها منذ أن تقدم الزوج المتهم ببلاغ كاذب لدى مصالح الأمن بطنجة، يخبرهم من خلاله أن زوجته اختفت عن الأنظار بعدما رافقت ابنتها نحو العمل بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمنطقة جزناية بطنجة، قبل أن تضعه عناصر الأمن قيد الحراسة بالمستشفى المحلي محمد الخامس عقب سقوطه من طابق منزله أثناء وصول عناصر الشرطة لمنزل الضحية بمنطقة البرانص القديمة.

ومنذ نحو ثلاثة أسابيع، وُضع الزوج المتهم قيد الحراسة الطبية وسط تعنته أمام عناصر الشرطة في الكشف عن مكان اختفاء زوجته، وبسبب تعرضه لكسر على مستوى اليد أجريت له عملية جراحية عاجلة قبل أن يرشد عناصر الأمن إلى مكان دفنه لزوجته بعدما قام بقتلها خنقا، حسب معطيات أولية.

وقامت عناصر الوقاية المدنية بحفر مكان الدفن قبل نقل الجثة عبر سيارة إسعاف إلى مستودع الأموات التابع مستشىفى دوق دو طوفار، حيث ينتظر أن يتم تشريح الجثة بأمر من النيابة العامة لمعرفة حيثيات مقتل السيدة، فيما نقلت عناصر الأمن الزوج المتهم لمواصلة التحقيق معه قبل إحالته على أنظار قاضي التحقيق باستئنافية طنجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى