لا تنشر هنا

بحضور منيب و بنعمرو السلطة تمنع حزب الاشتراكي الموحد من عقد مؤتمره الجهوي بغرفة التجارة بالرباط

جديد24

اضطر الحزب الاشتراكي الموحد إلى نقل أشغال المؤتمر الجهوي للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة من غرفة التجارة والصناعة، التي كان مقررا أن تحتضن هذا النشاط، مساء اليوم الجمعة، إلى نادي المدرس بالعاصمة الرباط، وذلك بعدما جرى منعه على بعد دقائق قليلة من عقد الجلسة الافتتاحية.

إثر ذلك، وبحضور الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، نبيلة منيب، بمعية المحامي والقيادي في حزب الطليعة الديمقراطي، عبد الرحمان بنعمرو، فضلا عن شخصيات سياسية ونقابية أخرى، احتج أعضاء المؤتمر الجهوي للحزب الاشتراكي الموحد أمام مقر غرقة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة، عقب إخبارهم بأن مقر الغرفة لن يكون متاحا أمامهم بدعوى أن القاعة محجوزة، رافعين شعارات منددة بما أسموه ب”العبث”.

وقال عضو المكتب السياسي لحزب منيب إنهم استوفوا جميع الإجراءات القانونية لحجز القاعة وتم منحهم الموافقة قبل ثلاث أيام، غير أنه في آخر لحظة تم إلغاء حجز القاعة في سلوك يتنافى وقيم الديمقراطية، يقول المتحدث.

من جهة أخرى، سيتم في أعقاب الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الجهوي للحزب الاشتراكي الموحد بالرباط تكريم كل من النقيب عبد الرحمان بنعمرو والمستشار البرلماني عن الكونفدرالية الديمقراطية للشغل عبد الحق حيسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى