أوجار: هناك من يحملون مشاريع سياسية لا أحد يعرف من يتحكم فيها

أوجار: هناك من يحملون مشاريع سياسية لا أحد يعرف من يتحكم فيها

أكد محمد أوجار، عضو المكتب السياسي، ووزير العدل، أن حزب “الأحرار” يحمل مشروعا حداثيا وديمقراطيا، قصد تحسين مستويات المعيشة وتحقيق التنمية، وخلافا للآخرين، الذين يحملون مشاريع لا أحد يعرف من يتحكم فيها، مضيفا “نحن نحمل مشروعا واضحا لتنزيل المشاريع الكبرى التي يهندسها الملك”.

وقال أوجار عضو المكتب السياسي للأحرار في تصريح اعلامي على هامش مشاركته بالملتقى الجهوي الأول للشبيبة التجمعية لجهة فاس مكناس، المنظم بجماعة ڭيڭو، السبت، ان اللقاء كان من أجل التأكيد على المشاركة السياسية من خلال المؤسسات الحزبية والديمقراطية، لأن التغيير مسار طويل، ويجب ان يتم بشكل اصلاحي وتدريجي، ومن داخل المؤسسات، وبشكل ايجابي، مضيفا أن حزب الأحرار يواجه العدمية ويسعى الى بناء ثقافة ايجابية.

هذا، ونوّه أوجار بـ”أحرار” جهة فاس مكناس على مرّ تاريخ الحزب، واستغل الفرصة للترحم مجددا على بعض مؤسسيه وآخرين أعطوا الكثير لهذه الجهة، ويتعلق الأمر بالطيب بن الشيخ، والعلمي التازي وميلود أبشير والدكتور العراقي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق