توقيع مؤلفين جماعيين يوم الجمعة بخريبكة

4 يوليو 2019
توقيع مؤلفين جماعيين  يوم الجمعة بخريبكة
 
 
يستضيف المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين(فرع خريبكة)، يوم غد الجمعة على الساعة التاسعة والنصف صباحا، حفل توقيع مؤلفين جماعيين للأساتذة المتدربين لموسم 2019. 
 ويتعلق الأمر بكتاب “فيلم العودة … بعيونهم”،  والثاني بعنوان” فيلم العودة : قراءات ودلالات”، تحت اشراف من الدكتور الحبيب ناصري، استاذ باحث بنفس المركز ورئيس المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة، وبهدف الاشتغال على الصورة كوسيلة للتعلم وبناء المعارف والقيم.
وسيعرف الحفل فقرات مهمة، تضم كلمات الأساتذة المكونين والمتدربين، فضلا عن فاصل موسيقي من توقيع طارق النعماني، ومداخلة حول النقد السينمائي مفهومه واهمتيه للدكتور بوشتى فرق زايد.
كما يضم الحفل ايضا كلمة باسم الدكتور الحبيب ناصري المشرف على الكتابين، وفقرات فنية خاصة بالاساتذة، مع عرض فيلم العودة للمخرجة الروسية نتاليا تشرنيشيفا، واخر يوثق لمراحل إنجاز المؤلفين وكلمة منسقي المؤلفين.
يشار الى ان فيلم “الاشتغال” هو من توقيع المخرجة نتاليا تشرنيشيفا الروسية ومدته الزمنية دقيقة واحدة وبضعة ثوان، ويتحدث وبالرسوم المتحركة عن أهمية العودة الى البادية وما تولده هذه العودة من قيم جمالية ووجدانية وانسانية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend