السياسيةشاشة جديد24

فيديو.. انعدام التواصل يُغضب منتخبي حزب أخنوش بإقليم سطات

جديد24_متابعة 

إنتقد عدد من المستشارين الجماعيين المنتمين لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم سطات، غياب التواصل من طرف أعضاء الحزب على المستوى الإقليم بعد مرور حوالي سنتين على الإنتخابات التشريعية.

وعبر أحد المنتمين لحزب الحمامة بإقليم سطات خلال منتدى المنتخبين الأحرار بجهة الدارالبيضاء سطات، الذي انعقد الأسبوع الماضي عن استياءه الكبير من “غياب التواصل مع مختلف هياكل الحزب بإقليم سطات”، مؤكدا على أن منتخبي الحزب باتوا يعيشون حالة من “الإقصاء و التهميش” خاصة من طرف التنسيقية الإقليمية بسطات.

وأضاف نفس المصدر، أن عددا من من منتخبي الحزب بإقليم سطات، لم يعدم لهم التواصل مع مسؤولي الحزب بالإقليم منذ الإنتخابات الماضية، مؤكدا أن مقر الحزب بعاصمة الشاوية مغلق في وجههم، متساءلا في وقت نفسه هل هم منتخبون يتمنون لحزب الحمامة أم لا على حد تعبيره.

وأشار ذات المصدر، أن التنسيقية الإقليمية لحزب أخنوش بإقليم سطات تتواصل مع أشخاص بعيدين كل البعد عن المسؤولية والسياسة، مؤكدا على أنهم ليسوا منتخبين أو شيء من هذا القبيل، مطالبا مسؤولي الحزب بالوفاء بوعودهم الإنتخابية وعقد لقاءات تواصلية مع مناضلي ومناضلات الحزب بسطات والإنصات لهمومهم وانتظاراتهم والترافع عن المشاكل التي تعاني منها عدد من المناطق التابعة ترابيا لإقليم سطات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى